>
الفريق الإعلامي الفريق الإعلامي

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

لقطات جديدة من محيط السخنة وباديتها تظهر القدر الكبير لحرب الاستنزاف التي تفتك بعناصر النظام

لقطات جديدة من محيط السخنة وباديتها تظهر القدر الكبير لحرب الاستنزاف التي تفتك بعناصر النظام


عشرات اللقطات تظهر كمائن واشتباكات واعتقالات طالت عشرات العناصر من قوات النظام والميليشيات الموالية لها وبعضها برتب عالية في محيط السخنة وصولا للرصافة والرشوانية.


حيث تظهر هذه اللقطات عمليات إعدام ميدانية لعناصر النظام من قبل عناصر تابعين لتنظيم الدولة الاسلامية داعش وذلك عبر اصدار نشره التنظيم لعملياته في ريف حمص الشرقي .

استهداف اليات مدنية تقل عناصر للنظام

عبر كمائن على الطرق العامة أظهرت لقطات آخرى قيام عناصر من التنظيم باستهداف آليات مدنية محملة بالعناصر على الطرق العامة بعد وصوله إليها وقطعها وقتله لعناصر من قوات النظام.




لقطات صورها عناصر النظام لالياتهم التي تم استهدافها بالعبوات الناسفة



اسر واعدام ميداني




هذه العمليات وإن خف زخمها مؤخرا إلا أنها تظهر مقدار كبير للورطة التي وقع فيها النظام باستدراجه للبادية وصحراءها والتي أرقته وهزت مضجعه وباتت كابوسا يراه بين الفينة والأخرى.






وكثرة الكمائن وشدتها أجبرت قوات النظام على الاستعانة بالطيران الروسي لمحاولة صد وإيقاف مجموعات التنظيم من استنزاف وقتل عناصر النظام.




وفي تطور آخر نشرت لقطات لعمليات إعدام بحق عناصر النظام بأساليب سبق وأن اتبعها التنظيم سابقا في حقل شاعر وجزل حيث أظهرت قيامه بنسف عناصر النظام بالألغام والعبوات الناسفة.



اسر ضابط من قوات النظام 





كما تظهر قيام التنظيم باستهداف آليات النظام بالصواريخ الموجهة في تطور ملحوظ لنوعية الأسلحة التي يستخدمها التنظيم والذي سبق ونشر صور فقط عنها ليعود وينشر لقطات مرئية لاستخدام الصواريخ الموجهة في عملياته.




فيما لا تزال الكثير من العمليات ضد قوات النظام غير معلنة وتحصد أرواح وآليات قوات النظام حتى غدت البادية الثقب الأسود الذي يلتهم أرتال النظام.


بقلم : الفريق الإعلامي

بقلم : الفريق الإعلامي

مدونة عربية ناشئة تهتم بكل ما هو جديد بما يخص السخنة والبادية السورية في مجال الأخبار والمجتمع والسياسة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الفريق الإعلامي

2022