>
الفريق الإعلامي الفريق الإعلامي

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

أسبوع دامي يمر على قوات النظام في بادية السخنة 

  أسبوع دامي يمر على قوات النظام في بادية السخنة 


21 قتيلا لقوات النظام كانت حصيلة ما يقارب من 7 هجمات متفرقة هذا الأسبوع ، فكانت مناطق غرب وشرق السخنة مسرحا لعمليات عسكرية استهدفت قوات النظام وأوقعت في صفوفه الكثير من القتلى والجرحى.

أسبوع دامي يمر على قوات النظام في بادية السخنة 


حيث وسع تنظيم الدولة الإسلامية داعش من عملياته وكمائنه مستهدفا قوات النظام حتى بالقرب من السخنة وبالتحديد في حقل الهيل القريب من السخنة والواقع على طريق تدمر دير الزور حيث قتل 13 عنصرا في هجوم استطاع به التنظيم السيطرة المؤقتة على الحقل. 



وحسب إعلامه فقد استطاع التنظيم أسر عنصرين للنظام أيضا ، وبعد سيطرته قام التنظيم بإحراق ثكنات النظام في الحقل. 



كما تم تدمير شاحنة زيل عسكرية لقوات النظام مما أدى لمقتل 8 عناصر وإصابة آخرين وذلك بالقرب من السخنة أيضا. 

ولم يسلم طريق السخنة دير الزور من الاشتباكات حيث قتل 4 عناصر للنظام شرق السخنة باشتباكات نتيجة استهداف آلية كانت تقل عناصر النظام ، كما وتم استهداف حافلة مبيت في نفس المنطقة شرق السخنة أدت لوقوع قتلى وجرحى من بينهم عناصر إيرانية وذلك في تطور ملحوظ بقرب الاشتباكات من مدينة السخنة رويدا رويدا. 

أسبوع دامي يمر على قوات النظام في بادية السخنة 


وحسب مصادر مقربة من تنظيم الدولة فإنه تم احراق صهريج نفط لقوات النظام على طريق السخنة دير الزور باستهدافه بالاسلحة الرشاش كما وتم قتل عنصرين أيضا كانا يستقلان دراجة نارية على الطريق ذاته. 

وللتذكير فإن قوات النظام تتلقى وبشكل شبه يومي ضربات موجعة تستهدف عناصره المنتشرين في مساخات البادية الكبيرة لتكون فريسة سهلة بيد عناصر التنظيم حتى وصلت الاشتباكات لأبواب السخنة والتي لن تكون آمنة مطلقا لفترة طويلة جدا.


بقلم : الفريق الإعلامي

بقلم : الفريق الإعلامي

مدونة عربية ناشئة تهتم بكل ما هو جديد بما يخص السخنة والبادية السورية في مجال الأخبار والمجتمع والسياسة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الفريق الإعلامي

2022