>
الفريق الإعلامي الفريق الإعلامي

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...
random

عاجل كمين استهدف رتل عسكري للقوات الروسية وقوات النظام في ريف السخنة 

عاجل كمين استهدف رتل عسكري للقوات الروسية وقوات النظام في ريف السخنة 



استهداف رتل للقوات الروسية وقوات النظام المرافقة له في ريف مدينة السخنة في ريف حمص الشرقي نتيجة كمين لعناصر من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش". 



نشرت مواقع مقربة من تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" أخبارا تفيد باستهداف التنظيم بكمين محكم رتلا لآليات ثقيلة تضم دبابات وآليات رباعية الدفع ومجموعات من العناصر الروسية والسورية .

وحسب هذه المواقع فإن الكمين تم أمس في ريف السخنة الشمالي حيث جرت اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة في هجوم وصف الضخم على هذا الرتل ، حيث تم استهداف الرتل أيضا بعبوات ناسفة.

اختفاء رتل كامل

وحسب مصادر إخبارية فإن ما لا يقل عن 5 آليات من بينها آليات رباعية الدفع تم تدميرها فيما تم إعطاب دبابة باستهدافها بصاروخ موجه من قبل التنظيم ، كما قتل وأصيب ما لا يقل عن 15 عنصرا من القوات الروسية وقوات النظام وحسب مصادر موالية للنظام فإنه تم نقل جرحى إلى مناطق السلمية لتلقي العلاج عقب الهجوم المباغت.

وللتذكير فإن منطقة السخنة ومحيطها يعتبر من أكثر المناطق فتكا بقوات النظام بسبب الاستهداف المتكرر والشرس لها والتي كان آخرها استهداف مجموعة من قوات النظام بين حميمة والمحطة الثالثة. 



بقلم : الفريق الإعلامي

بقلم : الفريق الإعلامي

مدونة عربية ناشئة تهتم بكل ما هو جديد بما يخص السخنة والبادية السورية في مجال الأخبار والمجتمع والسياسة .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

الفريق الإعلامي

2022